أبو ظبيإنتاج ذيل مدبب داخلي سداسي الرأس غاطس ذاتي التنصت GB846 أخدود زهرة مسطح الرأس نصف سن برغي 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: غطاء بلاستيكي لولبي من النايلون سداسي ، برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ متعدد الأسطوانات ، غسالة مسطحة مربعة كبيرة ، دبوس عالي القوة ، 304 مسمار فولاذي مقاوم للصدأ ، مجموعة سداسية ، براغي DIN متساوية الطول ، مسامير بلاستيكية للوحة الكمبيوتر الشخصي ، أجزاء تثبيت ضغط الزنك باللونين الأزرق والأبيض ، براغي برأس مستديرة مسطحة ، صواميل رقيقة سداسية ، غسالات مخروطية ، 0.3 غسالات فجوة ، صواميل لولبية ذات تجويف سداسي ، مشابك شطب مثل براغي الأثاث ذات الرأس السداسي ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين الأبو ظبيبرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

إنتاج ذيل مدبب سداسية الرأس غاطسة التنصت الذاتي

في الإنتاج الصناعي ، تحتاج بعض المنتجات إلى إزالة أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير التثبيت ؛ أو في خط التجميع ، يجب أيضًا إزالة أبو ظبيالبراغي التي تثبت المنتج على الوحدة عند تفريغ المنتج. في الوقت الحاضر ، يتم تفكيك المسامير بشكل أساسي من خلال التشغيل اليدوي للمشغل. ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيك أبو ظبيالبراغي يدويًا لها كفاءة عمل منخفضة وتكلفة إنتاج عالية.

أخدود زهرة أبو ظبيGB846

أبو ظبيبرغي ذات رأس مسطح نصف سن

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان أبو ظبيالبراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز أبو ظبيمسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم أبو ظبيالبراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على الأبو ظبيبرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

3/4

مع التطور القوي لسوق البناء ، تم استخدام سقالات الأنابيب الفولاذية من نوع التثبيت ودعم القوالب على نطاق واسع ، ويتم استخدام عدد كبير من أدوات التثبيت في سقالات الأنابيب الفولاذية من النوع المثبت ونظام دعم القوالب. يشتمل هيكل التثبيت الشائع الاستخدام بشكل عام على جسم أبو ظبيأبو ظبيقفل 1 وشفرة 2 وبرشام 3 لتوصيل جسم الأبو ظبيأبو ظبيقفل والشفرة. يوجد تجويف على شكل قوس 4 لاختراق الأنبوب الفولاذي بين جسم التثبيت والشفرة. الشكل 1 مثبتات الزاوية اليمنى معروضة. ومع ذلك ، في عملية تشييد المباني ، تحتوي شفرات السحابات على درجات مختلفة من الشقوق والكسور ، مما يؤدي إلى تخريد السحابات ، أو يتم تفكيك السحابات بسبب ضعف التثبيت في المسامير ، مما يؤدي إلى الكثير من النفايات ، والسحابات تالفة. هناك مخاطر بناء سلامة كبيرة. ومع ذلك ، فإن إصلاح المثبتات التالفة بالكامل يدويًا له العديد من العيوب ، مثل الصعوبة الفنية ، واستهلاك الوقت والجهد المبذول في العمل ، وتكاليف التشغيل المرتفعة. لذلك ، يعد البحث عن جهاز إضافي وتصميمه لتركيب المسامير في عملية إصلاح السحابات التالفة لتقليل كثافة اليد العاملة للعمال وتحسين كفاءة الإصلاح وتقليل تكاليف التشغيل مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل المهرة في هذا المجال.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي